الموارد

ما هو ذراع المراقبة؟

ذراع المراقبة المزدوجة BH-MA52

يعد ذراع الشاشة جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية بينما تنمو التكنولوجيا بشكل أسرع وبالتالي يتم تحويل كل العمل نحو التنسيق الرقمي.

A ذراع المراقبة, أو مراقب الناهض ، ويدعم ويرفع شاشة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. تتمثل المزايا الرئيسية لأذرع المراقبة في أنها توفر بشكل قياسي وظائف أفضل من الحوامل الأساسية المزودة بالشاشات.

كيف؟ من خلال تمكين التحديد الدقيق للمواضع ، والتناوب الرأسي والأفقي ، والإمالة للأمام والخلف. عادةً ما يتم توصيله بظهر مكتبك ، حيث يساعد ذراع الشاشة في إصلاح التوازن بينكما. يساعد في فعاليتك ويحافظ على صحتك.

ما هو نوع ذراع الشاشة الأفضل بالنسبة لك؟
ضع في اعتبارك ما تحتاجه لاستخدام ذراع الشاشة الخاص بك ، وما ستعلقه به سيساعدك على اختيار الذراع المناسب.

 

 

أذرع الشاشة الديناميكيةذراع مراقبة مزدوج

لضبط الارتفاع البسيط ، توفر أذرع العرض الديناميكية حركة سلسة بلمسة إصبع. كما أنها تتيح تحديد موضع الشاشة ودورانها وإمالتها ونطاقها المتغير بدقة. مثالي لكل من الشاشة الفردية والمزدوجة. تعتبر أذرع الشاشة أيضًا الحل المثالي المريح لتركيب أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية للحفاظ على سهولة اللمس.

 

 

 

 

 

أذرع رصد مثبتة بعد ذلك

0324
توفر أذرع الشاشة المثبتة لاحقًا قابلية التوسع وهي مثالية للبيئات التي تحتوي على شاشتين أو أكثر ، مثل الأرضيات التجارية وغرف التحكم. نظرًا لتغيير ارتفاعها يدويًا ، فهي الأفضل للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى تحريك الشاشات لأعلى ولأسفل بشكل متكرر ، ولكنهم يحتاجون إلى خيارات الدوران والإمالة جنبًا إلى جنب مع مسافة عرض متغيرة.

 

لماذا ذراع المراقبة ضروري؟

إذا لم نتمكن من ضبط شاشتنا ، نقوم بتعديل وضعنا. نحن نحني ونرفع أعناقنا ونضغط على أعيننا حتى نتمكن من رؤية الشاشة. في الوظائف التي يتعين علينا أن نكون فيها أمام الكمبيوتر لفترة طويلة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى لعنة التأثيرات الجسدية السلبية.
يمكن أن تؤدي الاضطرابات العضلية الهيكلية الناتجة عن الإعدادات المريحة السيئة إلى إجازة من العمل للتعافي ، وفي النهاية خسارة في الإنتاجية. تم تقريب أكثر من 6.6 مليون يوم عمل في المملكة المتحدة بين عامي 2017 و 2018 *. بشكل أساسي ، بدون دعم شاشة العرض المريحة ، قد تكون صحتك في خطر. في حين أن القدرة على تحريك الشاشة تبدو غير مهمة في ذلك الوقت ، يمكن أن تساعد في تقليل التأثيرات الجسدية السلبية مثل آلام العضلات والصداع وإجهاد العين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

News

WHAT IS A MONITOR ARM?

dualmonitor arm BH-MA52

Monitor arm is a essential part of our daliy life while technology is growing faster thus all the work is shifted towards digital format

A monitor arm, or monitor riser, supports and raises a computer screen, laptop or tablet. The main advantages of monitor arms are that they standard offer better functionality than the basic stands supplied with monitors.

How? By enabling precise positioning, portrait and landscape rotation, forward and backward tilt. Normally attached to the back of your desk, a monitor arm assists fix the balance between you, helps your effectiveness and keep healthy.

What kind of monitor arm is best for you
Considering what you require to use your screen arm for, and what you’ll attach it to will assist you to choose the right one.

Dynamic screen arms

dualmonitor arm BH-MA52
For simple height adjustability, dynamic display arms offer a fluid motion at the touch of a finger. They also allow accurate screen positioning, rotation, tilt, and a variable range. Perfect for both single and dual-screen, monitor arms are also the ideal ergonomic solution for mounting laptops and tablets to keep easy touch.

Post mounted monitor arms

0324
Post installed monitor arms offer scalability and are ideal for environments with 2 or more screens, like trading floorings and control rooms. Due to they’re manually height changed, they’re finest for users who don’t need to move screens up and down frequently, but who do require turn and tilt choices along with a variable viewing distance.

Why monitor arm is necessary?
If we can’t adjust our monitor, we adjust our own posture. We hunch, crane our necks and pressure our eyes so that we can see the screen. In jobs where we have to be in front of a computer for long time, this can curse negative physical impacts.
Musculoskeletal disorders caused by bad ergonomic setups can lead to time off work for recovery, and ultimately loss in productivity. Over 6.6 million working days were approximated to be lost in the UK between 2017 and 2018 *. Essentially, without ergonomic display support, your wellbeing could be at risk. While apparently insignificant at the time, the capability to move your screen can help reduce negative physical impacts like muscle pain, headaches, and eye stress.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *